Eslam Magdy 2020/10/10 برامج حماية إضافة تعليق 4.8
مجاني

برنامج Trend Micro Antivirus

تريند مايكرو انتي فيرس Trend Micro Antivirus هو واحد من افضل برامج الانتي فيرس والذي يحتل المرتبة التاسعة في برامج مكافحة الفيروسات العالمية، وقد حصد علي بعض الجوائز العالمية التكنولوجية الخاصة بأمن الحواسيب والهواتف الذكية

والاًن تقدم شركة تريند مايكرو خدمتها في حماية الحاسوب والهواتف الجوالة لأكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم، بحيث ان منتجها برنامج تريند مايكرو انتي فيرس رائد ومتخصص في مكافحة كافة انواع الفيروسات وفيروسات الفدية ومكافحة كافة انواع العمليات المزعجة ” SPAM ” التي قد تاتي لنا علي هيئة رسالة علي الواتس اب او علي البريد الالكتروني

واضافة لهذا بأكمله فهو يحتوي علي ميزة فريدة من نوعها يحتاجها كل منا وهي ميزة الحماية الابوية او الحماية العائلية وهي تتميز بأنك تستطيع التحكم في نشاط اطفالك عبر الانترنت، في تصفحهم ومشاهدتهم للفيديوهات والصور التي يتعرضون لها بشكل متكرر اثناء نشاطهم علي الانترنت

لنتعرف الاًن علي مميزات برنامج الحماية تريند مايكرو انتي فيرس بالتفصيل والمزيد والمزيد عنه

تريند مايكرو انتي فيرس

تريند مايكرو انتي فيرس

مميزات تريند مايكرو انتي فيرس

  1. حماية قوية لحاسوبك وهاتفك الذكي
  2. فحص يومي تلقائي للتاكد ان كل شيء علي مايرام
  3. الحماية الشاملة ضد كافة انواع الفيروسات الاشد خطورة مثل التروجان وفيروس الفدية
  4. يمنع ظهور النوافذ المنبثقة اثناء التصفح
  5. له سياسة خصوصية جيدة جداً، حيث انه لايحتفظ ببياناتك الشخصية
  6. يحتوي علي ” الحماية العائلية ” ويحمي اطفالك عند تصحفهم علي الانترنت
  7. يحتوي علي ادوات لتحسين وتسريع الحاسوب او الهاتف الجوال
  8. له تصميم بسيط يسهل فهمه للمبتدئين
  9. سعره مناسب جدا لكافة فئات المجتمع

حسنا لنتحدث الاًن بشكل تفصيلي عن كل ميزة من هذه المميزات التسعة، ركزوا في القادم احبائي:

حماية الحاسوب والهواتف الذكية:

ان كنت تبحث عن حماية شاملة وقوية لحاسوبك او هاتفك الجوال، فعليك بشراء تريند مايكرو انتي فيرس فهو برنامج له العديد من المميزات التي تساعدك علي حماية ملفاتك الشخصية وصورك الخاصة لك ولعائلتك ايضاً، لذلك فهو مناسب جدا للإستعمال الفردي

وقد تم اثبات جدارته في حماية الحواسيب والهواتف الذكية من قبل عدة اختبارات في شركات رائدة في مجال الامن الالكتروني، وتم الاختبار علي النسخة التي تسمي ” تيتانيوم انتي فيرس Titanium antivirus  ” المقدمة من برنامج تريند مايكرو

وبعد عمل تجربة شخصية من قبل فريق تك جينا لبرنامج تريند مايكرو، اثبت بالفعل جدارته القصوي مثله مثل برنامج الحماية العالمي كاسبر سكاي انتي فيرس وقد تحدثنا عنه بشكل تفصيلي ايضاً، ننصحك بقرائة الموضوع

تريند مايكرو انتي فيرس

تريند مايكرو انتي فيرس

الفحص التلقائي اليومي لملفاتك

يتم عمل فحص يومي بشكل تلقائي تقوم انت بتحديده في خيارات البرنامج، حيث يقوم تريند مايكرو انتي فيرس بعمل فحص سريع وشامل لكافة ملفاتك للتاكد بأنها مازالت صالحة للعمل وغير معطوبة وخالية من اي فيروسات

وهذه ميزة جيدة حيث انها تعمل علي تنظيف ملفات جهازك أول بأول وحمايتك بشكل مسبقي وكما يقول المثل ” خير وسيلة للدفاع هي الهجوم ” لذا فالبرنامج يهجم بشكل مبدئي ويعمل علي الفحص التلقائي ليحميك من اي تهديد او ملف مشبوه قد يصيب ملفاتك ويسرقها.

الحماية الكاملة ضد كافة انواع الفيروسات

الحماية الكاملة تعني ان البرنامج او نسخة ” Trend Micro Titanium Antivirus ” خصوصاً هي النسخة التي تحتوي علي مكافح فيروسات شامل ضد التروجان او مايسمي ( فيروس حصان طروادة ) وفيروس الفدية وهم اقوي فيروسات تصيب الكمبيوتر والهواتف الجوالة في الوقت الحالي

لذلك تم تصميمه وتطوير لوغريتماته ليستطيع القضاء علي هذه الانواع من الفيروسات.

منع ظهور النوافذ المنبثقة المزعجة

يمنع برنامج تريند مايكرو كافة النوافذ المنبثقة التي قد تظهر لنا خلال تصفحنا موقع ما لمشاهدة الافلام، او لتحميل الافلام او لتحميل الاغاني وما الي ذلك، يمنع ايضاً كافة الرسائل المزعجة التي تاتي لنا عن طريق البريد الالكتروني

والاهم من ذلك بأكمله هو انه يمنعك من دخول اي صفحة مشبوهة علي الانترنت قد يكون بها ملفات ضارة يتم تحميلها بشكل تلقائي علي هاتفك الجوال او حاسوبك، يحذرك بشكل مبدئي ويعرض لك نوع الفيروس وخطورته وتفاصيله .. ثم يعطيك انت الحرية الكاملة: هل تريد الدخول! ام لا

ان قمت بالضغط علي نعم اريد دخول الصفحة ستكون عليك انت المسؤولية حينها ولكن سيقوم البرنامج مرة اخري بتنبيهك وتحذيرك

سياسة خصوصية محترمة جدا

دعونا نتحدث بصدق، كلمة من فريق عمل تك جينا: وهي ان بعض البرامج العالمية المشهورة والتي برغم شهرتها الواسعة وتوغلها وتخصصها في مجالها، قد يكون بها نظام تجميع معلومات وبيعها لادارات عالمية اخري

حيث انها تجمع البيانات الشخصية مثل الاسم, السن, العنوان، تاريخ الميلاد .. الخ

وتقوم ببيعها لشركات مختصة اخري وهكذا تمشي الدائرة، ولكن شركة تريند مايكرو اثبتت كفائتها وصدقها في حفاظها علي بيانات مستخدميها وعدم تسرب اي من تلك البيانات، لذلك عندما تقوم بانشاء حسابك الشخصي علي موقع الشركة فلن يتم حفظ اي من تلك البيانات علي قاعدة بياناتهم، لذلك اطمئن بخصوص تلك النقطة 👍.

حماية الاطفال من الانترنت

حماية الاطفال من الانترنت، قد يكون مصطلح غريب نوعا ما وقد تتسائل لماذا احمي اطفالي من الانترنت؟

سنتحدث بشكل تفصيلي عن انواع الاضرار التي قد يتعرض لها طفلك وهو بداخل عالم الانترنت، والتي نستطيع اصلاحها وتفاديها، ولكن سنتحدث ايضا عن بعض الامور التي لن نستطيع ان نتحكم بها او بمعني اوضح لن يستطيع اي برنامج انتي فيرس التحكم بها.. انت وحدك تستطيع لانك والده او لانكي والدته!

بشكل مبدئي، الامور التي قد يتعرض لها طفلك اثناء دخوله علي الانترنت هي:

  • النوافذ المنبثقة
  • المواد الاباحية
  • المواقع المزيفة التي تطلب من الطفل وضع بياناته
  • الاعلانات المسيئة للاطفال او العنيفة
  • الملفات المشبوهة
  • الروابط المشبوهة
  • الرسائل المزعجة
  • الاشخاص المحتالين والمخترقين والسارقين

كافة هذه الامور قد يتعرض لها اطفالنا بشكل يومي وهم يتصفحون علي الانترنت، وهي من الامور التي نستطيع اصلاحها او تفاديها من خلال برامج مكافحة الفيروسات المجانية او المدفوعة

برنامج تريند مايكرو يقوم بمنع كافة هذه المخاطر، يمنع النوافذ المنبثقة ويمنع كافة المواقع الاباحية, يمنع اي اعلان لصفحة مزيفة بها ملفات ضارة, يمنع الروابط المشبوهة قبل الدخول اليها ويمنع ايضاً الرسائل المزعجة

اما بالنسبة للامور التي لن نستطيع تغييرها فلن نتطرق اليها بشكل تفصيلي ولكن من ضمن هذه الامور هي نمط مشاهدة الطفل للفيديوهات علي اليوتيوب، او نمط ممارسته للالعاب الالكترونية التي قد يكون بها عنف شديد ضد الاطفال او عنف عائلي وما الي ذلك، لذلك بعض الامور قد تعالجها برامج الحماية ولكن بعض الامور الاخري هي مسؤوليتك لحماية طفلك وفي كلا الاحوال فريق تك جينا يتمني لك ولاطفالك الامن والسلامة دائما

تريند مايكرو انتي فيرس

تريند مايكرو انتي فيرس

تسريع الكمبيوتر والهواتف الجوالة

يعمل برنامج تريند مايكرو انتي فيرس علي تسريع الكمبيوتر والهواتف الذكية من خلال بعض الادوات التي تقوم بتنظيف الريجستري التي تعمل علي حذف اي ملفات غير ضرورية اول باول تعمل علي بطيء جهازك، لذلك فهي ميزة جيدة لحذف اي ملفات غير مستعملة وعدم تراكم الملفات الغير مرغوب بها علي هاتفك الجوال او حاسوبك.

تصميم سهل وبسيط للمبتدئين

لبرنامج تريند مايكرو تصميم سهل وبسيط، يسهل فهمه لأي شخص مبتديء ويستطيع التعامل عليه بكل سهولة، كل ادواته واضحة وسهلة الفهم، تستطيع ادارة البرنامج وفهمه واستيعابه من اول استخدام.

سعره مناسب لكافة المستخدمين

سعره مناسب فهو يعني ان سعره مناسب والعنوان واضح بشكل كبير ويدل علي معناه 😂

لذلك فيبدء سعره من: 41$ دولار امريكي حتي 82$ دولار امريكي

باقة 41$ دولار امريكي تعطيك حماية لثلاثة اجهزة مختلفة وتشمل اللابتوب والهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر وينطبق نفس الامر علي الباقة التي سعرها 82$ دولار امريكي

الرؤية الاخيرة لفريق عمل تك جينا

ان كنت تريد حماية لك ولعائلتك في باقة واحدة فننصحك بشراء باقة internet Security، اما ان كنت تريد حماية قوية لملفات عمل وتستخدم حاسوبك لاداء المهام الوظيفية فننصحك بالخطة الكبري من برنامج تريند مايكرو ” Maximum Security “.

⭐️ تحميل برنامج Trend Micro Antivirus

رابط التحميل سيوجهك لكافة الادوات المجانية من برنامج تريند مايكرو انتي فيرس، تستطيع استخدامها بشكل مجاني تماماً، وان كنت تريد التعرف علي المنتجات المدفوعة منه فقم بالدخول علي الرابط التاني:

تريند مايكرو انتي فيروس ( نسخة مجانية )

تريند مايكرو انتي فيرس ( نسخة مدفوعة )

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

برنامج Trend Micro Antivirus

المطور

Trend Micro

نظام التشغيل

windows، iphone، android، mac

إصدار البرنامج

2014-01-01

الترخيص

مجاني

الحجم

63.7 MB

النسخة

-

اللغة

english

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *