برنامج SpywareBlaster

كما يقول المثل ” الوقاية خير من العلاج ” .. لذا إن كنت واحد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر فيجب عليك إستخدام برنامج لحماية ملفاتك وبياناتك الشخصية وصورك وصور عائلتك من التجسس عليها او سرقتها، ومن خلال برنامج SpywareBlaster ستكون قادر علي فعل ذلك بكل سهولة

وبدلاً من قضاء ساعات او أيام وقد يصل الأمر الي أسابيع حتي تستطيع التخلص من الفيروسات وبرامج التجسس الموجودة علي حاسوبك، بإمكانك إستخدام برنامج قوي لمكافحة برامج التجسس يحمي ملفاتك وبياناتك الشخصية من السرقة

يتميز برنامج SpywareBlaster بعدة مميزات، وعلي رأسها قوته في مكافحة برامج التجسس مثل Keylogger, Trojan, ILOVEYOU Virus, MyDoom, Adware Virus and Storm Worm

جميع هذه الفيروسات يكتشفها برنامج سباي وير بلاستر، والشيء الثانوي المميز به هو سهولة إستخدامه وسلاسته وبساطته، حيث أنه سهل للفهم لأي شخص مبتديء

وسوف نوضح في الفقرات التالية: مميزاته وتحميل برنامج SpywareBlaster مجاناً برابط مباشر ولأحدث إصدار وهو إصدار عام 2021:

برنامج SpywareBlaster

برنامج SpywareBlaster لمكافحة برامج التجسس

مميزات برنامج SpywareBlaster

  1. يكافح برامج التجسس ويحذفها من جذورها
  2. يحمي المتصفحات الإلكترونية وينظفها
  3. يعطل تقنية الفلاش عند تصفح المواقع الإلكترونية
  4. يتم تحديث قاعدة بياناته بشكل تلقائي
برنامج SpywareBlaster

برنامج SpywareBlaster

برنامج سباي وير بلاستر

برنامج سباي وير بلاستر

يعد برنامج SpywareBlaster واحد من أكثر البرامج الخفيفة والسريعة المتخصصة في مكافحة برامج التجسس التي قد تصيب المتصفحات الإلكترونية واجهزة الكمبيوتر، والذي يتيح للمستخدم إمكانية عمل حظر مخصص لأي موقع الكتروني يتسبب في إزعاجه او اي موقع الكتروني مشبوه لعدم ولوج الأطفال عليه مرة اخري في حالة وجود أطفال يستخدمون الحاسوب الخاص بك

يكافح برامج التجسس ويحذفها من جذورها

يوفر لك برنامج SpywareBlaster حماية كاملة للكمبيوتر ويعمل علي اكتشاف برامج التجسس ويقوم بحذفها جذرياً حتي لا تنتشر الي باقي ملفاتك المهمة الموجودة علي الحاسوب.

يحمي المتصفحات الإلكترونية وينظفها

برنامج SpywareBlaster هو برنامج مخصص في الأساس لحماية المتصفحات الإلكترونية من برامج الأدوير والملفات الملغمة وبرامج التجسس التي قد تلتصق بها أثناء تصفحنا للإنترنت، لذا فهو يحمي جميع المتصفحات الإلكترونية التي تستخدمها علي حاسوبك

كل ماعليك فعله هو بدء تثبيت البرنامج علي حاسوبك والضغط علي Protection Status من القائمة الجانبية اليسري ثم الضغط علي حماية المتصفح الذي تريد حمايته، أو بإمكانك الضغط علي Enable All Protection لحماية جميع المتصفحات المثبتة علي حاسوبك بالفعل دفعة واحدة.

يعطل تقنية الفلاش عند تصفح المواقع الإلكترونية

من أهم المميزات الثانوية بعد ميزة مكافحة برامج التجسس في برنامج SpywareBlaster، هي ميزة تعطيل تقنية الفلاش في المواقع الإلكترونية، ولكن لماذا!

لأن تقنية الفلاش قد تعرض إعلانات إباحية في بعض المواقع، مما يسبب إزعاج شديد وقد يسبب خطراً في حالة إستخدام الأطفال ورؤية مشاهد او إعلانات مثل هذه!

لذا إن كنت تريد تفعيل وضع حجب اعلانات الفلاش من المواقع الإلكترونية قد بالدخول على برنامج سباي وير بلاستر، ثم اضغط علي Tools وبعد ذلك اضغط على Flash Killer لبدء حجب Flash Ads.

يتم تحديث قاعدة بياناته بشكل تلقائي

أثبتت المعامل التقنية الكبري الخاصة بمجال الأمن السيبراني لحماية اجهزة الكمبيوتر والهواتف الجوالة أن أي برنامج حماية يجب أن يتم تحديثه علي الأقل مرتين إسبوعياً، وذلك لمواكبة أحدث التقنيات الخبيثة الحديثة التي يتم انشائها يومياً من خلال المؤسسات الفاسدة الكبري وقراصنة الإنترنت

وبرنامج SpywareBlaster يتم تحديثه 3 مرات إسبوعياً، وبإمكانك تفعيل خيار التحديث التلقائي او التحديث اليدوي من داخل إعدادات البرنامج الموجودة داخل قائمة Updates >> Option.

ماهي أضرار برامج التجسس علي خصوصية المستخدم؟

  • تقوم بسرقة كلمات المرور الخاصة بحسابات التواصل الإجتماعي
  • تقوم بسرقة بيانات البطاقة الإئتمانية
  • تسرق الصور الشخصية العائلية ومحاولة إبتزازك بها
  • إتلاف ملفات عملك المهمة
  • تشفر ملفات عملك المهمة وتطلب فدية ماليه

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

برنامج SpywareBlaster

المطور

brightfort

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

4.22MB

النسخة

6.0

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *